الرياضة

كل شىء عن الرياضه تجده هنا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 شارابوفا تحقق ثالث فوز صعب لها ببطولة فرنسا المفتوحة وتتأهل للدورالرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: شارابوفا تحقق ثالث فوز صعب لها ببطولة فرنسا المفتوحة وتتأهل للدورالرابع   الأحد يونيو 01, 2008 10:43 pm


حققت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الأولى على العالم ثالث فوز صعب لها في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) البالغ مجموع جوائزها 5ر15 مليون يورو وتغلبت على الإيطالية كارين ناب 7/6 (7/4) و6/صفر اليوم السبت لتتأهل على حسابها إلى الدور الرابع.

وعانت شارابوفا خلال البطولة الحالية المقامة على الملاعب الرملية من تأجيل المباريات بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار ووقوعها في منافسات قوية.

وارتكبت شارابوفا 23 خطئا غير مبرر خلال المجموعة الأولى التي استغرقت 81 دقيقة قبل أن تفوز بالمباراة أمام ناب المصنفة 38 على العالم والتي تتحدث الألمانية.

وقالت شارابوفا المصنفة الأولى للبطولة "نجحت في اللعب لمدة ساعتين. وكانت المجموعة الثانية من طراز جيد حيث أصبحت أكثر تنافسا ولم أمنحها أي كرات سهلة".

وأضافت شارابوفا "جعلت الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لها في المجموعة الثانية.. المجموعة الأولى لم تكن جيدة هكذا لكنني تحسنت في المجموعة الثانية".

وفي فئة الرجال أطاح الاسباني ديفيد فيرير المصنف الخامس للبطولة بالأسترالي ليتون هيويت من الدور الثالث وتغلب عليه 6/3 و3/6 و3/6 و6/3 و6/4 كما تغلب الشيلي فيرناندو جونزاليس على السويسري ستانيسلاس واورينكا المصنفة التاسع للبطولة 5/7 و2/6 و6/4 و6/4 و6/4 .

كذلك فاز التشيكي راديك ستيبانيك على الأسباني تومي روبريدو المصنف 12 للبطولة 6/3 و6/2 و6/1 وفجر الأمريكي روبي جينيبري مفاجأة بتغلبه على الفرنسي فلوران سيرا 6/4 و6/4 و6/4 .

وفي وقت سابق اليوم استكملت الصربية ايلينا يانكوفيتش مباراتها أمام السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا وتغلبت عليها 7/5 و6/3 لتتأهل على حسابها إلى الدور الرابع.

وكانت اللاعبة الصربية قد حسمت المجموعة الأولى لصالحها مساء أمس الجمعة لكن المباراة توقفت عندما كانت يانكوفيتش متقدمة 4/2 في المجموعة الثانية بسبب حلول الظلام.

ولعبت يانكوفيتش المباراة وساعدها الأيمن ملفوف بضمادة حيث اشتكت اللاعبة من ألم خلال مباراتها في الدور الثاني من البطولة الفرنسية.

ولم تقم سيبولكوفا المصنفة 31 على العالم بمحاولات جادة اليوم حيث كان متوقعا بشكل كبير خسارتها في المباراة.

أما يانكوفيتش فلم تستهن بمنافستها وبدأت استكمال المباراة بقوة واستطاعت اللاعبة الصربية الفائزة بلقب بطولة روما مرتين حسم اللقاء لصالحها في أقل من ساعتين وذلك وسط ظروف طقسية جيدة.

وتلتقي يانكوفيتش في الدور الرابع مع البولندية أجنيسكا رادوانسكا المصنفة 14 على العالم.

وتغلبت الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الرابعة للبطولة ، والتي وصلت لنهائي رولان جاروس عام 2006 ، على مواطنتها ناديا بتروفا 6/2 و6/1 اليوم لتطيح بها من الدور الثالث.

والفوز في مباراة اليوم هو الرابع لكوزنيتسوفا مقابل هزيمة واحدة في سجل اللقاءات التي خاضتها أمام بتروفا.

وحققت الروسية دينارا سافينا المصنفة 13 للبطولة فوزا صعبا على الصينية جي تشينج وتغلبت عليها 6/2 و7/5 .

كذلك أطاحت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة 16 للبطولة بالإيطالية المخضرمة فرانشيسكا سكيافوني من الدور الثالث وتغلبت عليها 6/1 و6/1 .

وقالت أزارينكا البالغة من العمر 18 عاما "كنت أوجه تركيزي فقط في لعب كل نقطة على حدة... وهذا ساعدني في اللعب بهذا المستوى الجيد ، حيث كنت أركز في كل نقطة وليس النتيجة".

وأضافت أزارينكا "هناك أشياء كثيرة يجب أن أحسنها... إنني سعيدة للغاية بالطريقة التي لعبت بها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شارابوفا تحقق ثالث فوز صعب لها ببطولة فرنسا المفتوحة وتتأهل للدورالرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف تصبحين جدابة
» البحر المتدارك
» ماذا لو تركك من تركت الكل من اجله
» رجل يقطع اعضائه بسبب؟؟؟؟؟
» اذا احببت شخص فدعه يذهب..]اذا عآد فهو لك!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضة :: الرياضات المختلفه و al-reyadi TV :: تنس-
انتقل الى: