الرياضة

كل شىء عن الرياضه تجده هنا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 جينبري مرشح لتمثيل أمريكا بأولمبياد بكين بعد انطلاقته بفرنسا المفتوحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: جينبري مرشح لتمثيل أمريكا بأولمبياد بكين بعد انطلاقته بفرنسا المفتوحة   الإثنين يونيو 02, 2008 1:33 pm

بعد انطلاقته الناجحة وغير المتوقعة ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس التي قادته للتأهل إلى الدور الرابع من منافسات البطولة ، أصبح اللاعب الأمريكي روبي جينبري مرشحا بقوة لتمثيل بلاده في منافسات دورة الالعاب الاولمبية "بكين 2008" في آب/أغسطس المقبل.

فمع غياب نجوم التنس الامريكيين أمثال آندي روديك وماردي فيش الحائز على فضية أولمبياد أثينا عام 2004 عن منافسات "بكين 2008 " ، أصبحت الفرصة سانحة فجأة وبقوة أمام جينبري المصنف 88 على العالم للمشاركة في الحدث الرياضي الكبير. بعدما كانت فرصة اللاعب المغمور شبه منعدمة بسبب سجل نتائجه غير المشجع على الملاعب الرملية.

فلم يسبق للاعب الامريكي الفوز سوى في أربع مباريات فقط على الملاعب الرملية طوال مشواره الرياضي قبل بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) الحالية.

وقال جينبري "لا شك في أنني سعيد لمجرد أنني لدي الفرصة الان للعب في الاولمبياد ، ولنيل شرف تمثيل بلادي .. لم تكن الالعاب الاولمبية على جدول المنافسات التي سأشارك بها هذا العام ، لذلك فمن المرجح أن أعيد ترتيب أوراقي من جديد".

ومازالت الفرصة قائمة أمام جينبري لتحقيق المزيد من النجاح في باريس عندما يلتقي اليوم الاثنين مع الشيلي فيرناندو جونزاليس ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة.

وأضاف اللاعب الامريكي "إنها فرصة رائعة للذهاب إلى الأولمبياد واللعب في منافسات لم يسبق لي المشاركة بها. لقد حضرت منافسات أولمبياد أتلانتا عام 1996 وأمضيت وقتا رائعا هناك ، والان أصبحت لدي الفرصة حقا للعب في الاولمبياد. سيكون حدثا مميزا للغاية بالنسبة لي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جينبري مرشح لتمثيل أمريكا بأولمبياد بكين بعد انطلاقته بفرنسا المفتوحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضة :: الرياضات المختلفه و al-reyadi TV :: تنس-
انتقل الى: