الرياضة

كل شىء عن الرياضه تجده هنا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 هيويت يأمل في صمود فخذه المصاب خلال ويمبلدون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: هيويت يأمل في صمود فخذه المصاب خلال ويمبلدون   الإثنين يونيو 02, 2008 1:34 pm

من المنتظر أن يكتشف لاعب التنس الاسترالي ليتون هيويت خلال الايام القليلة المقبلة سر صمود فخذه الأيمن المصاب خلال بطولة فرنسا المفتوحة الحالية ليصل على نحو غير متوقع إلى الدور الثالث من منافسات البطولة ، وذلك عندما يستأنف النجم الاسترالي برنامجه العلاجي استعدادا لانطلاق موسم بطولات الملاعب العشبية في غضون أسبوع.

وكان هيويت قد ودع منافسات فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) من من دورها الثالث بعد معركة قوية في هذا الدور أمام الاسباني ديفيد فيرير المصنف الخامس بالبطولة.

وبرغم هزيمته في تلك المباراة التي امتدت لخمس مجموعات ، إلا أن هيويت حصل على دفعة معنوية كبيرة بعدما كانت مشاركته في رولان جاروس محل شك من الاساس قبل أسبوعين فقط من انطلاق البطولة.

ومازال هيويت /27 عاما/ غير واثقا حتى الان من مشاركته في بطولة "كوينز كلوب" السابقة لويمبلدون والتي سبق له الفوز بلقبها أربع مرات.

وعلق هيويت على مشكلة فخذه التي تؤرقه منذ عدة أشهر قائلا "لست واثقا حاليا من مشاركتي في البطولة ، سيعتمد الامر على حالة فخذي .. فقد كانت الالام مبرحة خلال المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة (أمام فيرير) ولم أتعاف من الاصابة تماما بعد".

وأضاف اللاعب الاسترالي "سأبذل قصارى جهدي حتى أستعيد لياقتي البدنية تماما قبل ويمبلدون".

وإن كان هيويت قد اعترف بواقعية أنه بعد الابتعاد عن الملاعب لمدة تزيد على شهر كامل قبل رولان جاروس ، فإنه لا يتوقع أن يتعرض لمعجزة بدنية الان.

وقال هيويت "لا أعتقد أن فخذي سيتحسن بشكل هائل ما بين ليلة وضحاها ، وأعتقد أن فرصتي الحقيقية تقتصر على اللعب في ظل الشعور بعض الالام خلال ويمبلدون. وآمل أن أتمكن من التقدم خلال البطولة بهذا الوضع".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيويت يأمل في صمود فخذه المصاب خلال ويمبلدون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضة :: الرياضات المختلفه و al-reyadi TV :: تنس-
انتقل الى: