الرياضة

كل شىء عن الرياضه تجده هنا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ايفانوفيتش تطيح بشنايدر لتتأهل إلى قبل نهائي رولان جاروس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: ايفانوفيتش تطيح بشنايدر لتتأهل إلى قبل نهائي رولان جاروس   الثلاثاء يونيو 03, 2008 6:44 pm

أطاحت لاعبة التنس الصربية آنا ايفانوفيتش بالسويسرية باتي شنايدر من دور الثمانية ببطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) البالغ مجموع جوائزها 5ر15 مليون يورو وتغلب عليها 6/3 و6/2 اليوم الثلاثاء لتتأهل إلى الدور قبل النهائي للعام الثاني على التوالي.

وتلتقي ايفانوفيتش المصنفة الثانية للبطولة في الدور قبل النهائي مع الفائزة في مباراة دور الثمانية التي تجمع بين مواطنتها يلينا يانكوفيتش المصنفة الثالثة للبطولة والأسبانية كارلا سواريز-نافارو.

وأصبحت ايفانوفيتش على بعد فوز واحد من الوصول للدور النهائي لبطولة رولان جاروس والذي تأهلت إليه في العام الماضي وخسرت أمام البلجيكية جوستين هينن التي اعتزلت اللعب.

وكانت إيفانوفيتش خسرت في المباراة النهائية لبطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى للموسم الحالي إثر هزيمتها أمام الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الأولى على العالم التي خسرت أمس أمام دينارا سافينا في الدور الرابع من البطولة الفرنسية.

وقالت ايفانوفيتش المصنفة الثانية على العالم: "شعرت بالأمطار قليلا لكنني سعيدة بأنني حققت الفوز قبل أن يهطل المطر".

وفي مباراتين بالدور الرابع كانتا قد توقفتا أمس الاثنين بسبب حلول الظلام وجرى استكمالهما اليوم، فازت الروسية سفتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الرابعة للبطولة على لاعبة بيلاروس فيكتوريا أزارينكا المصنفة 16 للبطولة 6/2 و6/2 والاستونية كايا كانيبي على التشيكية بترا كفيتوفا 6/3 و3/6 و6/1.

وفي فئة الرجال، أطاح الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم والثاني للبطولة بمواطنه نيكولاس ألماجرو من دور الثمانية بعدما تغلب عليه 6/1 و6/1 و6/1 .

وانتهت المباراة التي جمعت بين أصغر لاعبين في دور الثمانية بفوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث للبطولة على اللاتفي إرنستس جولبيس 7/5 و7/6 (7/3) و7/5 .

وكانت هذه المباراة هي الأولى التي تجمع بين الزميلين السابقين بأكاديمية نيكي بيليتش في ميونيخ الألمانية.

والتأهل إلى الدور قبل النهائي هو الخامس لديوكوفيتش والثاني له على التوالي في رولان جاروس حيث صعد إلى الدور قبل النهائي في العام الماضي لكنه خسر أمام نادال.

يذكر أن ديوكوفيتش سيلتقي مع نادال مجددا في الدور قبل النهائي من البطولة الحالية بعدما تغلب الأخير على ألماجرو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايفانوفيتش تطيح بشنايدر لتتأهل إلى قبل نهائي رولان جاروس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضة :: الرياضات المختلفه و al-reyadi TV :: تنس-
انتقل الى: